عن تْشب في المملكة العربية السعودية

نحن شركة رائدة في مجال التأمين في قطاع الأعمال السعودي. والتي تعنى بتأمين الممتلكات والإنشاءات والمسؤولية، قمنا ببناء سمعة في التميز المهني والخدمة المتفوقة للعملاء والوسطاء.

إعرف المزيد
أهلاً بكم في شركة تْشب العربية للتأمـيـن التعاوني

شركة تْشب العربية للتأمين التعاوني هي واحدة من كبرى شركات التأمين المتعدد في مجال التأمين على الممتلكات والحوادث، العاملة في المملكة العربية السعودية.

تقدم الشركة من خلال ثلاثة فروع في كافة المدن الرئيسة بالمملكة التأمين على الممتلكات التجارية والخسائر، وتأمين الحوادث الشخصية والتأمين على الحياة للمجموعات لفئات مختلفة من العملاء.

تْشب حول العالم

تمتلك تْشب مكاتباً في 53 بلدا حول العالم. للوصول إلى أقرب المكاتب إليك، فضلاً استخدم أداة البحث الخاصة بنا.

إعرف المزيد 
توقع الكوارث

إن الشركات الأوروبية متعددة الجنسيات سوف تكون أكثر عرضةً لحالات التطرف المناخي نظراً لتوسع عملياتها التجارية. وللحد من هذه التهديدات، ينبغي لهذه الشركات أن تراعي إدارة المخاطر.

توزيع الفائض على حاملي الوثائق

نظراً لما حققته شركة تْشب العربية للتأمين التعاوني من فائض تأميني خلال عمليات التأمين لعام ٢٠١٥، فقد قررت الشركة توزيع جزء من صافي الفائض لحملة الوثائق المؤهلة و ذلك استناداً على نظام التأمين التعاوني.

إعرف المزيد
أخبارنا حول العالم

تعرف على جميع أخبارنا العالمية من خلال موقعنا الإلكتروني.

إعرف المزيد
تدعو شركة تْشب العربية للتأمين التعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول)

يدعو مجلس إدارة شركة تْشب العربية للتأمين التعاوني السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) وذلك في مقر الإدارة العامة للشركة

إعرف المزيد